أكد وزير الموارد المائيه والرى خلال زيارته للسد العالى أنه سيتم تطوير الدراسات الخاصة بإمكانيات الاستفادة
من الطمى وخصوصا وفيما يتعلق بالطمي في بحيرة ناصر وذلك لمحاولة استغلاله منها اقتصاديًا.
من الطمى وخصوصا وفيما يتعلق بالطمي في بحيرة ناصر وذلك لمحاولة استغلاله منها اقتصاديًا.