ماذا قالت الصحف في غانا بعد فوز المنتخب المصري

Egypt's Mohamed Salah (R) vies for the ball against Ghana's Daniel Amartey
hrhthrujrj


عبرت الصحف ووسائل الإعلام الغانية عن أسفها الشديد بسبب الهزيمة التى تعرض لها منتخب النجوم السوداء، على يد منتخبنا الوطنى بهدفين مقابل لا شىء، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "برج العرب" فى إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا. 
 
قال الحساب الرسمى للاتحاد الغانى لكرة القدم، إن المنتخب المصرى تربع على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على غانا بنتيجة 2 : 0 فى برج العرب. 
 
 
 
l;drfdrklnkls 
 
wergeghtyh 
 
ومن جانبه قال موقع "غانا سوكر نت": " النجوم السوداء يعانون من هزيمة قاتلة فى الإسكندرية.. مصر تفوز على غانا 2 : 0  فى تصفيات كأس العالم 2018"، مشيراً إلى أن المنتخب المصرى لم يكن الجانب الأفضل فى السيطرة على المباراة، ولكنه نجح فى خطف الفوز بهدفى محمد صلاح وعبد الله السعيد.
 
 
hrhthrujrj 
 
 
وأشار الموقع الغانى الشهير إلى أن نزول رمضان صبحى وخروج باسم مرسى كان تبديلاً تكتيكياً، مشيداً بالأداء الذى قدمه عصام الحضرى، ووصفه بأنه حارس لديه خبرات كبيرة، ونجح فى التصدى لعدد من الكرات الخطيرة بطريقة سحرية، وخاصة تسديدة كريستيان أتسو فى الدقيقة 63، التى تصدى لها الحضرى ببراعة.
 
 
وعلق موقع "أويك أفريكا" على المباراة بعنوان "مصر تهزم غانا 2 : 0 فى تصفيات كأس العالم"، مؤكداً أن الهزيمة عقدت موقف النجوم السوداء بشكل كبير، وستجعل غانا تواجه شبح عدم التأهل للمونديال، خاصة بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام أوغندا، إذ لم يجمع الغانييون سوى نقطة واحدة من 6 نقاط ممكنة. 
 
 
geegegeg 
 
وأضاف الموقع أن المنتخب المصرى على الجانب الآخر موقفه قوى جداً ويمتلك حظوظاً كبيرة للتأهل للمونديال، بعدما جمع 6 نقاط من فوزين.