فرحة أهالى الحكروب بعد سقوط تجار المخدرات فى ايدى الشرطة

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjmSw1RsiaK4J3cImWised8IX3Lqdx9u-3CdiVbMzfNCqG6NmSfzeOFHMPH1p2aYaW_QmSxb-PIYF8hElvKv7qRbQS_XYAX_H4UVMUnsCllz2mj1hq9WGQ1C_WQfMBsbGo6UH067NmEd47M/s1600/sshot-1.png
عبر أهالى منطقة الناصرية بالحكروب سعادتهم باخلاء المنطقة من معظم تجار الممنوعات فى المنطقة وذلك بعد سلسلة حملات أمنية منذ بداية الشهر الحالى أسفرت عن ضبط 8 تجار مخدرات فى منطقة الناصرية حتى الان وكان أهالى المنطقة يعانون منهم حيث كان بعضهم يقوم بعرض بضاعته امام المنازل وفى الشوارع امام المارة وقد طالب الأهالى من مدير امن اسوان المزيد من هذه الحملات ضد تجار الممنوعات فى كل أرجاء المحافظة .