عبر أهالى منطقة الناصرية بالحكروب سعادتهم باخلاء المنطقة من معظم تجار الممنوعات فى المنطقة وذلك بعد سلسلة حملات أمنية منذ بداية الشهر الحالى أسفرت عن ضبط 8 تجار مخدرات فى منطقة الناصرية حتى الان وكان أهالى المنطقة يعانون منهم حيث كان بعضهم يقوم بعرض بضاعته امام المنازل وفى الشوارع امام المارة وقد طالب الأهالى من مدير امن اسوان المزيد من هذه الحملات ضد تجار الممنوعات فى كل أرجاء المحافظة .