تلاميذ اسوان يستقبلون العام الدراسى بقطع الطريق السريع






استقبل تلاميذ مدرسة سلوا الإعدادية  العام الدراسى الجديد فى الشارع وذلك بسبب  قيام  مديرية التربية والتعليم بإخلاء المدرسة منذ العام  بسبب أن  المدرسة غير صالحة لوجود تشققات بجدرانها وأيضا بسبب ان  اصحاب الارض المبنية عليها المدرسة يريدون استردادها ولم توفر مديرية التعليم  للتلاميذ مدرسة بديله فكان مصيرهم الشارع للعام الثانى على التوالى .فقام التلاميذ بقطع طريق "اسوان- القاهرة " حتى يصل صوتهم للمسؤولين , وقد قام رئيس مجلس مدينة كوم امبو بالتدخل لحل هذه المشكلة  وتم الاتفاق على  نقلهم الى للدراسة فى المدرسة الابتدائية  بنفس المنطقة حتى يتم ايجاد البديل لهم .