أهالى المرضى يعتدون على افراد امن المستشفى الجامعى بأسوان

 
 
  ألقت قوات الأمن بأسوان القبض على ثلاثة أشخاص من أهالى احد المرضى داخل المستشفى الجامعى وذلك بعد قيامهم بالتعدى  على افراد الأمن بالمستشفى أثر مشادة كلامية وقعت بينهم تطورت إلى مشاجرة بين أهالي مريض  وأفراد الأمن العاملين، بسبب منعهم من الزيارة.